banner image

شرط وحيد لعودة النشاط الرياضي في مصر ..تعرف عليه

أوضح نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء المصري الشرط الوحيد لكي تستأنف الأنشطة الرياضية في الأندية ويعود النشاط الرياضي في مصر.
وقال نادر سعد: "إذا صارت الأمور كما نتوقع ونتمنى وبدأت الإصابات اليومية تقل تدريجيا قبل نهاية شهر يونيو ستعود الأنشطة الرياضية في الأندية."

وأضاف في تصريحاته عبر قناة أم بي سي مصر " وقتها سيعود النشاط الرياضي في مصر، ولكن ذلك يتوقف على ما سيحدث حتى 30 يونيو."
أما بخصوص قرار مجلس الوزراء بإعادة فتح الأندية بداية من يوم 15 يونيو، شرح نادر سعد "فتح الأندية لسبب رئيسي وهو إجراء إصلاحات وصيانة وتعقيم وتجديد الاشتراكات الخاصة بالأعضاء."

وأكمل حديثه قائلا: "ما سيحدث في الأندية بداية من يوم 15 وحتى نهاية شهر يونيو، سيكون فترة تمهيدية لإعادة الفتح التدريجي في الأندية وعودة النشاط الرياضي، إذا صارت الأمور من حيث الأعداد (إصابات كورونا) كما نتوقع ونتمنى".

وسجلت وزارة الصحة المصرية حتى الآن أكثر من 41 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا، مع تعافي 11,108 حالة ووفاة .1422

ومن المنتظر أن يعقد اتحاد الكرة المصري اجتماعات لمدة 3 أيام بداية من يوم الثلاثاء المقبل مع رؤساء الأندية المصرية لحسم مصير مسابقة الدوري.

وتوقف النشاط الكروي في مصر منذ 14 مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد والذي أدي إلى شلل الحركة الرياضية في العالم أجمع وأدي إلى تأجيل الأولمبياد ليقام صيف العام المقبل 2021.
وأوصت منظمة الصحة العالمية الجميع بالإلتزام في منازلهم للحد من انتشار الوباء.

ويأتي الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بـ 49 نقطة من 17 مباراة، يليه المقاولون العرب بـ 33 نقطة من 18 مباراة ثم بيراميدز بـ 32 نقطة من 18 مباراة، ثم يأتي الزمالك بـ 31 نقطة من 16 مباراة.


في معركة الهبوط، يقبع نادي مصر في المركز الأخير بـ 11 نقطة من 17 مباراة، ويسبقه مصر للمقاصة بـ 14 نقطة من نفس عدد المباريات، بينما لعب دجلة 18 مباراة وجمع 15 نقطة، ولعب طنطا 18 مباراة وجمع 16 نقطة.
شرط وحيد لعودة النشاط الرياضي في مصر ..تعرف عليه شرط وحيد لعودة النشاط الرياضي في مصر ..تعرف عليه Reviewed by دليل الأدوية on June 13, 2020 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.